Monday, April 13, 2009

اليوم السابع اكدت علي نظريتي

الحمد لله اليوم السابع اكدت علي نظريتي

الصديق احمد بدراوي ارسل لي لينك خبر اتنشر بجريدة اليوم السابع وهي جريدة مصرية مستقلة نقلا عن جريدة ايديعوت احرونوت الاسرائيلية وهي كمان بتهلل وتطبل وتاكد علي الخلية الايرانية الشيعية اللي اكتشفها أشاوس مبارك وأضافوا طبعا حبهان ومستكة علي الخبر
نص الخبر كما نشرته جريدة اليوم السابع

القدس (أ .ف .ب)

Bookmark and Share أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية اليوم الاثنين، أن أجهزة الأمن أحبطت عملية إيرانية لاغتيال الرئيس مبارك خلال الهجوم الإسرائيلى الأخير على قطاع غزة.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية الأوسع انتشارا تحت عنوان "مليون دولار مقابل رأس الرئيس
مبارك" على صفحتها الأولى، إنه فى التاسع من يناير الماضى فى أوج الحرب على غزة رصد الحرس الثورى الإيرانى مبلغ مليون دولار نقدا لتصفية الرئيس مبارك وشكل مجموعات إيرانية من متطوعين تلقوا تدريبا سريا.

وزعمت الصحيفة نقلا عن مصدر أمنى مصرى كبير، أن إيران لم تكن تريد أن تترك بصماتها على التعرض للرئيس مبارك، ولم تدخل المهمة حيز التنفيذ لأن الاستخبارات المصرية بعثت بإشارة تحذيرية سرية بأنها كشفت الموضوع، مما أغلق الطريق عليهم.

وتحدثت الصحيفة عن العلاقة الوثيقة بين حزب الله وإيران ونشرت صورة للسفارة الإيرانية فى القاهرة وصورة لمنزل عضو حزب الله سامى شهاب اللذين يفصل بينهما شارع هارون الرشيد، وربطت بين المنزلين بسهم وكتبت "مسافة مائة متر"، وتحدثت الصحيفة عن تصاعد الخلاف بين مصر وإيران حول الدعم الإيرانى لحزب الله، وعن اكتشاف أربع خلايا لحزب الله فى مصر.

يذكر أن القضاء المصرى اتهم الأمين العام العام لحزب الله اللبنانى حسن نصر الله بالتخطيط "للقيام بعمليات عدائية داخل البلاد"، والسعى إلى "نشر الفكر الشيعى" فى مصر، وفى هذا الإطار قررت النيابة العامة المصرية حبس 49 مشتبها به، من بينهم سامى شهاب، العضو فى حزب الله اللبنانى لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق
.

No comments: